موعد مباراة الأهلى وفيروفيارو فى افتتاح بطولة الـ BAL لكرة السلة

سلة الأهلي
سلة الأهلي

يلتقي  الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي نظيره فيروفيارو الموزمبيقي، في أولى مباريات بطولة الـ BAL لكرة السلة التي تقام بصالة حسن مصطفى بأكتوبر، في الفترة من 26 أبريل وحتى 6 مايو.

◄ موعد مباراة الأهلى وفيروفيارو

ومن المقرر ان تنطلق مباراة الأهلي وفيروفيارو في أولى مباريات بطولة الـ BAL لكرة السلة في تمام الساعة السادية مساء بصالة حسن مصطفى بأكتوبر

◄ مجموعة الأهلي

وتضم مجموعة النادي الأهلي كلا من: (كيب تاون وبترو دى لواندا، وسلاك الغينى، وفيروفيارو الموزمبيقى وسيتى اويلرز).

◄قائمة فريق سلة الأهلي

تضم قائمة رجال سلة النادي الأهلي في البطولة كلا من: درامان كمارا، مايكل تومسون، إيهاب أمين، مؤمن طارق خيري، كوري ويبيستير، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، سيف سمير، مروان سرحان، نوني أوموت، عمر طارق، أحمد إسماعيل.

◄ اللجنة المنظمة

وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة مؤتمرا صحفيا أمس الثلاثاء بحضور أوجستى بوش المدير الفني لسلة النادي الأهلي، وكذلك بعض نجوم الفريق، لكشف تفاصيل الاستعداد لها، حيث يسعى الفريق للتتويج بها، لإكمال سلسلة البطولات التي يتوج بها مع الخواجة الأسبانى.د

◄ أوجستي بوش المدير الفني

وحرص الجهاز الفني بقيادة الإسباني أوجستي بوش على تجهيز اللاعبين لها بشكل مناسب، خلال مران الفريق أمس والذي اقيم على صالة الدكتور حسن مصطفى.
قال أوجستي بوش، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي إن الفريق يعيش حالة عالية من التركيز للخروج بنتيجة إيجابية في أول مباراة بطولة إفريقيا الـ«bal» أمام فريق فيروفيارو الموزمبيقي في المباراة التي تقام غدًا.
وأضاف المدير الفني: «جاهزون لمباراة فيروفيارو، ودائمًا ضربة البداية ما تكون صعبة، وجميع الفرق تكون فرصها متساوية والدوافع كبيرة».
وشدد المدير الفني على أن الأهلي يلعب في جميع الأجواء داخل القاهرة أو خارجها وهدفه الفوز، مؤكدًا أن الفريق يعيش في حالة من التركيز، بعد الحصول على بطولتي المرتبط وكأس مصر في البطولات المحلية.
واختتم المدير الفني تصريحاته: «ننتظر حضورا جماهيريا للبطولة، وهذا سيكون دافعا كبيرا للفريق في تحقيق الفوز في جميع المباريات والتأهل إلى نهائيات البطولة والتي تقام في رواندا الشهر المقبل».

◄ صفقات الأهلي

وقام مسئولو النادي الأهلي  بضم أكثر من محترف للمشاركة في البطولة مثل   المالي درامان كامارا، والجنوب السوداني نوني أوموت.

◄ برزنتيشن سبورت

ووقعت شركة برزنتيشن سبورت، برئاسة سيف الوزيري، عقد شراكة مع الـ BAL برعاية الـ NBA لاستضافة مجموعة النيل الـ BAL دوري كرة السلة الأفريقي والمزمع إقامتها بصالة الدكتور حسن مصطفى

اقرأ أيضاً|

«أوجستي» يعلن قائمة «رجال سلة الأهلي» المشاركة في بطولة إفريقيا ‏«bal»